لسنا افضل المنتديات ولكن بكل بساطه نحن نتناول جميع القصص والمعلومات عن عالم الجن والاشباح ونقدم لكم الاساطير وقصص من تأليفنا ونتمني ان ننال اعجابكم

القصه بعنوان لعنه السلسال الجزء الاول

Share

Admin
    Admin

القصه بعنوان لعنه السلسال الجزء الاول

Post by Admin on Sun Apr 19, 2015 12:57 am

انا اسمى ملك عندى 25 سنه حلمى زى حلم اى بنت أنها تتجوز وتستريح فى حياتها وتعيش حياه طبيعيه ولكن تبا للحياه فلم توافقنى على هذا الحلم فبالعكس جعلت حياتى جحيم بدلا السعاده والهناء والاستقرار مع أنى حلمى بسيط جدا فسأروى لكم قصتى من بدايتها ولتكن عبره وعظه لكل بنت
    فى البدايه أحببت شخص واحبنى أيضا لكن فجأه انقطع الاتصال به بعد فتره من الخطوبه فلم أعرف ماذا أفعل فى مثل هذا الموقف وكانت الصدمه أنه تزوج من امرأه اجنبيه وسافر معها إلى بلاد الخارج ومع ايام من الحزن والألم قابلت شخص آخر وبالفعل احبنى جدا وأنا كذلك فجائت فتره من غير اى اتصال فخفت أن يحدث كما حدث مع خطيبى السابق فواردتنى بعض الافكار ان اعمل له عمل كى يكون لى لى انا وحدى وبالفعل أقدمت على فعل هذا من خلال الإنترنت وقمت بعمل أكثر من طريقه فى سبيل هذا لكل معظم محاولاتى جائت الفشل ولكن ليس الفشل وحده بل حياتى كلها أصبحت جحيم ولم أستطع الصلاه ولا قرأه القرأن وأشاهد خيالات كثيره وأشياء ليس لها وجود فأنا لم أكن اعرف ما من أتعامل وعلاقتى اناو خطيبى أصبحت أسوأ من ذى قبل بكثير وبالإضافة إلى ذلك أصبحت مجنونه من الذى يحدث لى كل يوم
    ف فى يوم وأنا أحاول النوم شعرت بأيد تتحسس جسدى وعندما سخرت لم أسمع صوتى حتى ولم أعرف ماذا أفعل إلى أن ايقظتنى أمى فقلت إننى يجب أن اعرف شيخا او شخص متمكن فى مثل هذه الأمور فدلنى صديق لى على شخص إسمه ميدو وقال لى أنه شاب ومتمكن فى هذه الأمور وأخذت رقمه من صديقى وقررت أن اتصل به
    جدع بلى جاه مرسى الهموم قلبه دائما يقول الآه والذنب مش ذنبه
    يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم مين الرخم إلى بي تصل فى الوقت دا لو كان منصف هنفخو
    السلام عليكم
    اااااااه الحقنى أرجوك دا مش راضى يسبنى فى حالى انا مش عايزاه حاجه انا عايزاه أكون فى حالى
    ألو ألو طب حضرتك مين وانقطع الخط
    ايه دا يا ميدو ايه الصوت الحنين دا يالا مش مهم ابقى أشوف حكايتها بكره شكلها هتبقى مغامره طريه هههححححح بقى يالا أنام بقى

Current date/time is Mon Jul 24, 2017 4:27 am